السبت 1 يونيو 2024

تشكيل آيسلندا المتوقع في المواجهة المصيرية أمام نيجيريا

22-6-2018 | 13:32

يلتقي منتخب ايسلندا صاحب أول مفاجأة بالجولة الأولى في النسخة الحالية بالمونديال بعدما أسقط منتخب الأرجنتين وصيف النسخة الماضية والفائز باللقب مرتين فى فخ التعادل الإيجابي واقتناص نقطة ثمينة قد تكون سببا في تأهله إلى دور الستة عشر، نظيره منتخب نيجيريا والذى تعرض للهزيمة في الجولة الأولي أمام كرواتيا بهدفين دون رد.


  ويسعى منتخب ايسلندا بقيادة هالجريمسون المدير الفني إلى استغلال حالة اللاعبين المعنوية بالتعادل مع الأرجنتين في مباراة الجمعة أمام نيجيريا وتحقيق الفوز، مستغلا موقف نيجيريا بعد الهزيمة أمام  كرواتيا، حيث عكف خلال الأيام الماضية على دراسة المنتخب النيجيري، من أجل الوقوف على مراكز القوة والضعف قبل المواجهة المرتقبة. 

 

وطالب هالجريمسون لاعبيه بضرورة التركيز في مواجهة نيجيريا ونسيان مباراة الارجنتين، خاصة وأن الفوز على نيجيريا هو الخيار الوحيد من أجل المنافسة على التأهل لدور الستة عشر، كاشفا أن التعادل مع الأرجنتين لن يكون مفيدا للفريق إلا فى حالة الفوز أمام نيجيريا. 


ومن المتوقع أن يخوض منتخب ايسلندا المباراة بتشكيل مكون من كل من: هانز هالدورسون فى حراسة المرمى، بيركير مار سايفارسون وكارى أرناسون وراجنار سيجوردسون وهوردور بيورجفين ماجنوسون فى الدفاع، أرون جونارسون وجيلفى سيجوردسون ويوهان بيرج جودموندسون وبيركير بيارناسون واميل هالفردسون فى الوسط، ألفريد فينبوجاسون فى الهجوم.