الخميس 4 يوليو 2024

مدرب كوريا الجنوبية: حرارة الجو تمنح ميزة إضافية للمكسيك

23-6-2018 | 01:58

كشف شين تاى يونج، مدرب منتخب كوريا الجنوبية، عن نية رئيس بلاده  مون جاي ان، في الحضور إلى المواجهة المرتقبة اليوم، أمام نظيره منتخب المكسيك، خلال اللقاء الذى يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم .

 

وكانت تقارير صحفية صادرة عن كوريا الجنوبية، أكدت حضور الرئيس مون جاى، من أجل مؤازرة لاعبي منتخب بلاده وتشجيعهم، وارتدائه قميصهم الأحمر خلال المواجهة المرتقبة اليوم، علي ملعب روستوف أرينا .

 

وأضاف شين تاي يونج فى تصريحات صحفية، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة، "لدى قلق  من إحساس لاعبي فريقه بحرارة الطقس، أكثر من المنتخب المكسيكي، عندما يلتقيان  اليوم .

 

وتابع : "حرارة الجو قد تكون عاملا حاسما في هذه المباراة، خاصة وأن لاعبي المنتخب المكسيكي، يمكنهم الحصول على ميزة من هذه الأجواء، لا سيما أنهم معتادون عليها".

 

وأشار يانج إلى أن حرارة الجو أكثر مما هو عن مقر إقام الفريق في المونديال  بنحو 15 درجة مئوية، مشددا على أن ذلك سيؤثر بالسلب علي فريقه، خاصة  أن درجة الحرارة ستقترب من 36 درجة مئوية خلال مواجهة اليوم .

 

وأتم شين تاى يانج تصريحاته "نريد أن نفوز، لكننا نعلم مدى قوة المنتخب المكسيكي، كل لاعب يتعين عليه أن يتخطى حدود قدراته "

 


    الاكثر قراءة