السبت 29 يونيو 2024

ألمانيا تواجه شبح توديع المونديال أمام السويد اليوم

23-6-2018 | 02:34

ساعات وينطلق لقاء من لقاءات الحسم في دور المجموعات، لحامل لقب النسخة السابقة المنتخب الألماني، خلال مواجهته نظيره السويدي، في ثاني جولات منافسات المجموعة السادسة، علي ملعب فيشت الأولمبي بمدينة سوتشى الروسية، والذي يقام في تمام الثامنة مساء اليوم السبت.

 

ويسعى العملاق الأوروبي وحامل اللقب لحسم تواجده فب منافسات الدور الثاني، بعد خسارة مفاجأة أمام نظيره المكسيكي في الجولة الأولى بهدف نظيف .

 

وكشف يواخيم لوف المدير الفني لفريق المانشفت، عن غياب مدافعه المخضرم ماتيس هومليز عن المباراة بسبب الإصابة .

 

ويشعر لاعبو منتخب الماكينات بضغوط كبرى قبل المواجهة المرتقبة، والتي لا بديل فيها عن الفوز لحسم التواجد في الدور الثاني لمنافسات البطولة .

 

علي الجانب الأخر يسعى المنتخب السويدي لحلم البقاء للدور الثاني في البطولة، من أجل تحقيق مجد كبير خاصة في غياب أسطورة أبناء الفايكينج زلاتانزلاتان ابراهيموفيتش عن النسخة الحالية، ليتأكد أنه يمتلك لاعبين مفضلين .

 

وكشف يان أندرسون المدير الفني للمنتخب السويدي، عن متابعته منتخب المانشفت جيد ، وانه جاهز المواجهة المرتقبة، و تحقيق مفاجأة أخري بالفوز علي الماكينات اليوم .

 

وأضاف اندرسون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للقاء، : "تأهلنا للمونديال لأننا عملنا بشكل جيد".

 

وتابع : حددت الطريقة التي سوف أواجه المنتخب الألماني بها ، مشيرا إلي أن فريقه يمتلك عناصر متنوعة قادرة على الفوز علي المانشفت.

 

وتابع "أندرسون" :"نحن لسنا مثل المكسيك ، ولكننا سنبذل أقصي مجهوداتنا من أجل الفوز" .


    الاكثر قراءة