الإثنين 24 يونيو 2024

النيابة تصرح بدفن جثة طالبة عثر عليها قتيلة قبل زفافها بالقليوبية

18-3-2017 | 22:42

صرحت النيابة العامة بالقليوبية، بدفن جثمان "تقي. ن" الطالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات حيث قتلت قبل زفافها بأسبوع، إذ عثر على جثتها داخل منزلها بقرية كفر الجزار غارقة في دمائها إثر طعنات في أنحاء الجسد عندما توجهت أسرتها إلى منزل العريس لنقل منقولات الزوجية والأثاث الخاص بها وتركوها بمفردها بالمنزل.

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا بورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول "تقى.ن" طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات جثة هادمة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد.

انتقل أفراد المباحث وخبراء المعمل الجنائي إلى مسرح الجريمة وتبين وجود دماء بحجرة نوم المجني عليها ولا توجد أي آثار عنف في الشقة أو محاولة سرقة وتم فحص علاقات المجني عليها مع جيرانها وأصدقائها.

وتبين أن علاقتها طيبة بجميع زملائها وتوصلت تحريات المباحث إلى أن خطيب المجني عليها من قرية كفر فرسيس التابعة لمركز بنها وأن أسرتها توجهت إلى منزله لنقل أثاث الزوجية الخاص بالعروس المجني عليها، استعدادا للزواج بعد أسبوع، وتركوها بمفردها في المنزل وعندما عادوا وجدوها مقتولة بعدة طعنات في أنحاء الجسد ورجحت الأجهزة الأمنية أن المتهم استغل خروج كل أفراد الأسرة وخلو المنزل وتخلص منها.

وكشفت تقرير مفتش الصحة، أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين فى أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 19 طعنة، وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة.