الجمعة 28 يونيو 2024

حكيمي: نستعد لمباراة إسبانيا من أجل كرامتنا

23-6-2018 | 11:58

عبر أشرف حكيمي لاعب المنتخب المغربي وريال مدريد، عن حزنه بعد تأكد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، عقب خسارته أمام المنتخب الإيراني والبرتغالي علي الترتيب .

وودع المنتخب المغربي منافسات بطولة كأس العالم، خلال لقاءات الدور الأول بالبطولة، بعد خسارته بهدف نظيف خلال مباراتي إيران والبرتغال ضمن منافسات المجموعة الثانية على الترتيب .

ونشرت صحيفة " ماركا " الإسبانية، تصريحاتات لحكيمي قال خلالها: إسبانيا ستلعب من أجل العبور لكننا سنلعب من أجل الكرامة، نعلم أننا ودعنا المونديال، لكننا سنحاول الظهور بشكل جيد.. علينا أيضا أن نفعلها من أجل كل من يدعمنا هنا في روسيا أو في المغرب سنبذل قصارى جهدنا، ومن المهم أن نعطي الفرحة لشعبنا.

وأضاف، لم أكن أعتقد أنني سألعب المونديال بهذه السرعة، الظروف ساعدتني وفخور لأنني دافعت عن قميص بلدي في هذه البطولة وأتمنى تقديم المزيد.

وعن مواجهة زملاءه في ريال مدريد، قال: أعلم أنهم يلعبون من أجل العبور للدور الثاني، ولكننا سنقدم كل ما لدينا كما قلت من قبل، وكنا نستحق أن نتأهل أيضًا. 

وفي سياق متصل تحدث حكيمي عن مواجهة البرتغال بقيادة زميله  كريستيانو رونالدو  قال: لست مندهشا من مستوى كريستيانو في كأس العالم لأنني أعرفه جيدًا، هو أفضل لاعب في العالم وأنا سعيد بما يفعله.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره الإسباني، في آخر مواجهات "أسود الأطلسي" في المونديال، بعد خروجهم من البطولة عقب الخسارة من منتخبي إيران والبرتغال.