الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بالصور.. وزير النقل يفتتح فعاليات التدريب اللوجستي للحصول على شهادات الاحتراف الدولية

أخبار25-6-2018 | 18:19

افتتح  الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، اليوم الاثنين، فعاليات التدريب اللوجستي؛ للحصول على الشهادات الاحترافية الدولية؛ في إطار مبادرة البنية الفوقية للوجستيات المتوسطية "Logismed Soft"، التي يتبناها بنك الاستثمار الأوروبي؛ بحضور الدكتور علي إبراهيم مستشار الوزير لشئون النقل واللوجستيات، المنسق الوطني للمبادرة.


ومن المقرر أن يتم منح شهادات احترافية من الجمعيه الأوروبية للوجستيات في مجال اللوجستيات وسلاسل الإمداد لعدد 100 متدرب من العاملين بالحكومة وقطاع الأعمال العام، والخاص، إضافة إلى تدريب 25 متدربًا ليصبحوا مدربين متخصصين في مجالات اللوجستيات وسلاسل الإمداد.

 

فيما تم اختيار المتدربين من أعضاء هيئة التدريس من المعهد القومي للنقل، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إضافة إلى تدريب 100 متدرب من العمالة الحرفية على أعمال المخازن، والصحة والسلامة؛ طبقًا للاشتراطات الدولية؛ ومن المقرر أن تستمر الدوريات حتى منتصف أكتوبر المقبل.


يذكر أنه، سوف يتم عقد ندوتين؛ الأولى عن الاتجاهات الحديثة في اللوجستيات يوم الخميس الموافق 12 يوليو 2018 بمقر وزارة النقل بالقاهرة،  والثانية عن المنصات اللوجستية 4 أكتوبر 2018 بمقر الوزارة؛ وذلك لنشر الوعي اللوجيستي.