الأربعاء 15 مايو 2024

بث مباشر.. مبارة المغرب وإسبانيا في كأس العالم

25-6-2018 | 18:59

تقدم بوابة «الهلال اليوم» لمتابعيها بثا مباشرا لمباراة المغرب وإسبانيا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية لكأس العالم  روسيا 2018، والتي ستقام على ملعب كالينجراد في الثامنة مساء اليوم.

ويسعى المنتخب المغربى بقيادة هيرفى رينارد لتحقيق نتيجة إيجابية في آخر مشاركة فعلية له في المونديال، بعد أن ودع رسميا منافسات البطولة بعد خسارتين متتاليتين.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب الإسباني لحصد بطاقة التأهل إلى منافسات الدور الثاني، ومواصلة المشوار في المونديال، خاصة أن تلك النسخة  تمثل تحديا خاصا لهييرو المدير الفني الجديد للماتادور الإسباني، والذى جاء في توقيت أصعب ما يكون.

وتولي هييرو قيادة الأسبان قبل ساعات من انطلاق منافسات المونديال، بعد أزمة مع المدير الفني السابق لوبتيجيى.

وكشف هييرو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي مساء أمس، أن كل سعيه سيكون خلف الثلاث نقاط لضمان بطاقة التأهل، دون الاستهانة في الوقت ذاته بمنتخب أسود الأطلسي.

من جانبه، يرى رينارد المدير الفني للمنتخب المغربى، أن مواجهة المنتخب الإسباني ستكون بمثابة الرغبة للدفاع عن شرف أسود الأطلسي بعد تعرضهم لظلم تحكيمي خلال المواجهتين السابقتين في المونديال.


وأضاف رينارد: "إذا نظرت لهدف البرتغال ستعرف أننا تعرضنا للظلم وأن تواجدنا كان يجب أن يكون حتميا في الدور الثاني من البطولة".

شاهد البث............


    Dr.Radwa
    Egypt Air