الإثنين 13 مايو 2024

أشرف صبحي يعد لاعبي المنتخبات الوطنية بتحسين أحوالهم وتذليل العقبات لهم

26-6-2018 | 22:49

وعد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخبات الوطنية للسباحة الكاراتيه والمصارعة والسلاح، بتحسين أحوالهم خلال الفترة المقبلة، وتذليل العقبات لهم، من أجل رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.


ووصل منذ قليل الفوج الأول برئاسة شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية لبعثة مصر، التي أنهت مشاركتها في دورة ألعاب البحر المتوسط التي تستضيفها تارجوانا الإسبانية خلال الفترة 22 يونيو وحتى الأول من يوليو المقبل.


وحرص وزير الشباب والرياضة، على استقبال البعثة المصرية بعد الإنجازات التي حققها لاعبو المنتخبات الوطنية خلال منافسات الدورة.


وأشار «صبحي» في تصريحات خاصة خلال استقبال بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط، إلى أنه تابع عن كثب مشاركات لاعبي المنتخبات الوطنية، وأشاد بهم بعد حصدهم عددا كبيرا من الميداليات خلال المشاركات في الدورة.


وتابع بأن اللجنة الاولمبية لم تقصر حتى الآن في التحضيرات ودعم البعثة خلال المنافسات.


واختتم تصريحاته: بأن الفترة المقبلة ستشهد تطورات ومساندة اللاعبين على المستوى الفني والبدني والمعنوي، فهم أبطال مصر.


وتحتل مصر المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة برصيد 27 ميدالية متنوعة، "11 ذهبيات 7 فضيات 10 برونزيات".


وتشارك مصر في 21 رياضة من 33 رياضة مسجلة في هذه النسخة من ألعاب البحر المتوسط، وهي: (القوس والسهم، السلاح، الكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطئية رجال، كرة اليد رجال وسيدات، التجديف، الكانوي، الشراع، الملاكمة، المصارعة، الجودو، التايكوندو، رفع الأثقال، الكاراتيه، الجمباز الفني والإيقاعي، السباحة، الفروسية، الثلاثي، تنس الطاولة، الريشة الطائرة.

 

يذكر أن عددا من جماهير وأهالي اللاعبين حرصوا على مساندة أبطال مصر عقب التتويج بأكثر من ميدالية خلال منافسات الدورة، خلال استقبال رسمي من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air