الخميس 16 مايو 2024

إصابة عامل برش خرطوش بسبب الخلاف على قطعة أرض بالقليوبية

19-3-2017 | 12:46

أُصيب عامل برش خرطوش فى مناطق متفرقة فى جسده خلال مشاجرة نارية بين صاحب مغسلة وموظف وعامل بسبب خلاف على استئجار قطعة أرض وإقامة مشروع مغسلة سيارات عليها بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، تحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تبلغ لمركز شبين القناطر من مستشفى شبين العام بوصول محمود عادل، 24 سنة، عامل بمغسلة ومقيم كفر طحا – دائرة المركز مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيسر وأعلى الحاجب الأيمن واليدين وأسفل الإبط الأيسر.

على الفور إنتقلت قوة أمنية؛ وبسؤال المصاب قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين كل من "رضا عطا" صاحب مغسلة سيارات ومقيم كفر طحا – دائرة المركز، و"سمير عطا" موظف ومقيم بذات الناحية، ومحمد سمير عامل ومقيم بذات الناحية.

وتبين من خلال التحريات؛ قيامه باستئجار قطعة أرض من المتهم الأول لإقامة مغسلة سيارات وعقب انتهاء مدة الإيجار رفض ترك قطعة الأرض تطورت لمشاجرة قام على إثرها المشكو في حقه الثانى بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7730 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017م؛ وجارى العرض على النيابة العامة .