الخميس 16 مايو 2024

"جمعه": طائرة الأهلى جاهز لمواجهة الترجي

19-3-2017 | 12:49


قال  محمود جمعة، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي،  إن اللاعبين أدوا بشكل جيد،  خلال مباراة بافيا الكاميرونى ، وأن الجهاز الفني راضٍ تماما عن الفريق خلال المباراة، لافتا إلى أن المستوى الفني للأهلي أمام بافيا ليس مقياسًا على الإطلاق لأداء اللاعبين قبل مواجهة الترجي غدا بالجولة الثانية.

وأضاف مدرب الأهلي أن الفريق الكاميروني أداؤه كان متواضعًا، مثل غالبية فرق إفريقيا، موضحا أن الفارق كبير للغاية بين الفرق العربية من دول تونس والجزائر والمغرب والفرق الإفريقية. 

وأشار جمعة إلى أن الفرق الإفريقية تعتمد على القوة فقط دون النظر إلى الفنيات، عكس فرق شمال إفريقيا التي تتميز بسرعة رد الفعل، والدفاع الجيد والأداء التكتيكي داخل الملعب مثل الأهلي.

وأكد مدرب الأهلي أن الاستعداد لمباراة الترجي سيكون بكل قوة؛ نظرا لأن نتيجة المباراة هي التي ستحدد مشوار الأهلي نحو المباراة النهائية، فالفوز بها يسهل طريق الفريق نحو اللقب.

جدير بالذكر ان الأهلى فاز مساء امس على فريق بافيا الكاميروني  3/صفر،  ضمن الجولة الأولى من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، المقامة في تونس، خلال الفترة من 17 إلى 28 مارس الجاري.