الجمعة 27 سبتمبر 2024

كرواتيا تواجه الدنمارك في دور الـ16 بالمونديال.. الليلة

1-7-2018 | 10:20

يواجه في الثامنة مساءً على ملعب نيزني نوفجورود، المنتخب الكرواتي نظيره الدنمارك في دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.


ويدخل الفريقان المباراة بذكريات مونديال 1998 الذي أقيم في فرنسا، حيث وصل المنتخب الكرواتي إلى نصف النهائي، بينما خرج المنتخب الدنماركي من الدور ربع النهائي، وهذا يعد أفضل نتيجة لهم خلال مشاركتهما في تاريخ المونديال.


يدخل المنتخب الكرواتي "الحصان الأسود" المباراة بقيادة زلاتكو داليتش المدير الفني، طامعًا في الاستمرار على نفس الأداء الذي قدمه الفريق في دور المجموعات بتحقيق العلامة الكاملة، واستقباله لهدف وحيد فقط.



وقدمت كرواتيا أداءً مميزًا وأطلق عليه الحصان الأسود في مونديال روسيا، ولكن سوف تكون المواجهة صعبة أمام الصلابة الدفاعية للدنمارك التي لم تتلقى الهزيمة في آخر 18 مباراة لها.


وطالب المدير الفني للمنتخب الكرواتي اللاعبين، بعدم الاستهانة بالدنمارك، مؤكدًا أن المواجهة سوف تكون صعبة، والمسيرة في دور المجموعات لم تعني شيئًا، إذا لم نحقق شيء أمام الدنمارك.


وعلى الجانب الآخر، يسعى منتخب الدنمارك بقيادة أوجه هاريدي المدير الفني، للفوز بالمباراة ومواصلة مسيرة الفريق الجيدة خلال هذة البطولة، ويأمل في إنتهاز الروح المعنوية للاعبين، بعدم الهزيمة في آخر 18 مباراة.


وقال المدير الفني، إن منتخب الدنمارك لن يلجأ إلى الأسلوب الدفاعي، والأدوار الاقصائية أكثر حرية في اللعب والأداء.


وتابع: لدينا 90 دقيقة فقط وليس 3 مبارايات، فيجب تقديم كل مانمتلك خلالها.