السبت 18 مايو 2024

إزالة 69 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بسوهاج

2-7-2018 | 21:26

قال محافظ سوهاج، الدكتور أيمن عبد المنعم، إن إدارة حماية الأراضي نفذت، اليوم الاثنين، حملات إزالة مكبرة للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة ومنافع الري والمباني المقامة بدون ترخيص في 8 مراكز بدائرة المحافظة، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والوحدات المحلية.


وأوضح المحافظ - في تصريح اليوم - أن الحملات أسفرت عن إزالة 32 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية و25 حالة مبانٍ دون ترخيص و12 حالة تعدٍ على حرم النيل ومنافع الري بإجمالي 69 حالة تعدٍ بمراكز سوهاج وطما وطهطا وأخميم وساقلتة وجرجا ودار السلام وجهينة.


وأشار إلى، أن التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة، تنوعت ما بين بناء مبانٍ وأسوار بالطوب الأبيض وتشوين طوب ومواد بناء، مبينا أن حملات الإزالة جاءت في إطار جهود المحافظة والدولة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية حفاظا عليها.


وشدد المحافظ على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدٍ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية بشكل فوري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين، وعدم التهاون مع أي مخالف.

    الاكثر قراءة