الأحد 19 مايو 2024

إصابة 8 مواطنين في انقلاب 3 سيارات بالطريق الساحلي بالإسكندرية

3-7-2018 | 12:40

أصيب 8 أشخاص بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم في حادث تصادم وانقلاب 3 سيارات بطريق "الإسكندرية – مطروح" الساحلي، غرب الإسكندرية.

 

تلقى قسم شرطة برج العرب إخطارا بوقوع حادث تصادم بالطريق الساحلى منطقة الكيلو 53، تجاه إسكندرية، أسفر عن عدد من المصابين، وتبين من المعاينة حدوث تصادم بين السيارة رقم "س ن أ مصر - ربع نقل" يستقلها بعض العمال الزراعيين، قيادة "ط.أ.م" 25 عاما، سائق، والسيارة رقم "س ى و مصر- ميكروباص صغير الحجم" قيادة "م.خ.أ" 20 عاما، سائق، والسيارة رقم "د هـ ص مصر – نقل" محملة بكمية من الطماطم قيادة "م.ال.م" 55 عاما، سائق.

 

وكشف الفحص أنه خلال سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه انحرفت تجاهها السيارة الثانية واصطدمت بهما السيارة الثالثة من الخلف ما أدى لإنقلاب السيارات الثلاثة يمين الطريق، وأسفر الحادث عن إصابة قائدى السيارتين الأولى والثانية و6 من مستقلى السيارة الأولى باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقلهم لمستشفى برج العرب العام والعامرية العام لتلقي العلاج.

 

تم التحفظ على السيارات الثلاث وقائديها وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تم تحرير المحضر جنح قسم شرطة برج العرب، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

    الاكثر قراءة