الأحد 30 يونيو 2024

تفاصيل تحقيقات النيابة فى حبس حلوانى وشقيقه بتهمه قتل سائق توك توك فى إمبابة

4-7-2018 | 11:14

أمرت نيابة إمبابة، بحبس حلواني وشقيقه، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سائق توك توك، بعد اصطدام بالمتهم الأول أثناء سيره بالشارع، كما آمرت بسرعة ضبط وإحضار شقيقهم الثالث لإشتراكه معهم في الواقعة.


كشفت التحقيقات برئاسة المستشار محمد عبد المنعم علما، التي اجرتها النيابة، انه يوم الواقعة توجهه المجني علية " سيد . ا . ع " البالغ من العمر 42 عام، يعمل سائق توك توك، لزيارة شقيقته، وأثناء قيامه بركن " التوك توك " الخاص به أمام منزل شقيقته، اصطدم بالمتهم " حسن . ع . ال . د "، يبلغ من العمر 32 عام، يعمل حلواني، فنشبت بينهم مشادة كلامية، حيث ردد المتهم بعد العبارات " انت مش عارف أنا مين وممكن أعمل فيك اية".


وأضافت التحقيقات " أن الأمر تطور بينهم إلى مشاجرة حاول المتواجدين فضها، وانصرف المتهم وبعد دقائق عاد وبصحبته اثنين من أشقاءه" عبد السلام . ع "، " كرم . ع "، واشتبك الثلاثة مع المجني علية وأثناء ذلك قام المتهم بإخراج سلاح ابيض من طياه ملابسه، وطعن المجني علية، مما أدي لإصابته في امكان متفرقه من جسده، ليسقط غارق في دمائه، وتمكن المتهمين من الهرب.


وبأعداد كمين تمكنت قوة امنية بقيادة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة تم القبض على المتهم الاول وشقيقه الثاني، بينما تمكن الثالث من الهرب وبمواجهته المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.