السبت 29 يونيو 2024

عمرو السولية: الجهاز الفني على دراية تامة و بأحوال الفريق.. و فرصتنا في أفريقيا ليست مستحيلة

6-7-2018 | 13:22

أكد عمرو السولية لاعب خط الوسط النادي الأهلي، أن الجهاز الفني الجديد؛ بقيادة باتريس كارتيرون؛ يَعلَم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، ويَعرف جيدًا إمكانيات كل لاعب. وبالتالي فهو جاهز لقيادة الأهلي بالطريقة التي يراها مناسبة؛ سواء دفاعًا أو هجومًا، ويسعى لتطوير الأداء باستمرار للوصول لأفضل مستوى.


وأشار السُولية، إلى أن الجهاز الفني يركّز دائمًا على الالتزام؛ سواء داخل الملعب أو خارجه، لأن أي فريق لن ينجح بدون الالتزام، وتنفيذ التعليمات، مع توافر روح الإصرار، والتنحي عن أي عوامل خارجية قد تبعد الفريق عن تركيزه، خاصّة في المرحلة الحالية، التي تشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي والإفريقي.


وتطرق لاعب الأهلي للحديث عن موقف الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.. موضحًا أن الموقف صعبٌ،  لكنّه ليس مستحيلًا، وأنه لا بديل عن الفوز في المواجهتين المقبلتين، أمام «تاون شيب»، بطل بوتسوانا، للحفاظ على فرص التأهّل لدور الثمانية، كخطوة مهمة نحو تحقيق اللقب الإفريقي الذي يُسعد جمهور الأهلي في كل مكان. 



موضحًا أن الفوز ببطولة إفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية، يبقى --دائمًا وأبدًا-- طموحًا مشروعًا وأمنية غالية لجميع لاعبي الأهلي.