الجمعة 27 سبتمبر 2024

نكشف كواليس آخر مكالمة بين مني المذبوح ووالديها قبل حكم حبسها

7-7-2018 | 13:02

كشف عماد كمال، محامي اللبنانية مني المذبوح، كواليس آخر مكالمة بين المتهمة  ووالدتها  وتدعي أم وداد قبل النطق بالحكم؛ في تصريح صحفي قائلا : بدأت المكالمة، بين والدة المتهمة وتدعي أم وداد في منتصف الخمسينات، ووالدها 72 عاما، بالاطمئنان على ابنتهما التي لم يستطيعا التواجد معها، فيما دعت والدتها لها بأن يحفظها الله ويراعها وأنها تثق في نزاهة العدالة المصرية.

 

وطمأنت أم وداد ابنتها، بأنها أرسلت إليها مبالغ مالية، وأن هناك درجة قضائية أخرى للاستئناف في حالة صدور حكم عليها من أول درجة.

 

كانت محكمة جنح مصر الجديدة، قضت اليوم السبت، بمعاقبة اللبنانية منى مذبوح بالحبس 11 عاما مع الشغل بتهمة نشر فيديو خادش للحياء وازدراء الأديان وتطاولها على الشعب المصري، عبر فيديو تم نشره على صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك".

 

كانت عدة بلاغات قد تم تقديمها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع المذبوح على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالبت البلاغات بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة، وعقب تنفيذها العقوبة التي سيقضى عليها بها يتم ترحيلها إلى بلادها ومنعها من دخول مصر.