الإثنين 20 مايو 2024

طارق لطفي يخوض تحديًا جديدًا في «122»

فن7-7-2018 | 17:14

كعادته يختار بعناية أدواره في الدراما المصرية، وبعد غياب يعود الفنان طارق لطفي بقوة للسينما المصرية من خلال فيلم "122" المتوقع عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وأثارت الصور الترويجية لكواليس الفيلم إعجاب الكثير عبر مواقع لتواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن تشوقهم لمشاهدة هذا الفيلم المميز.

بهذا الفيلم يعود طارق لطفي للسينما بعد غياب استمر 9 سنوات منذ أن قدم فيلم "أزمة شرف"، ويظهر طارق في البرومو الذي طرحته الشركة طبيبًا بشريًّا.

ويعد فيلم "122" تحديا كبيرا لطارق، حيث يسعى من خلاله إلى أن يصل لنجوم الصف الأول ويلحق بزملائه هنيدي والسقا بعدما تأخرت نجوميته التي استطاع تحقيقها بعد دوره الشرير في مسلسل "جبل الحلال" مع الراحل محمود عبد العزيز، ودور الأكشن في مسلسل "عد تنازلي".

وحرص هنيدي على تهنئة زميله طارق لطفي على هذا الفيلم، حيث نشر البرمو عبر صفحته، معلقًا: "ألف ألف مبروك لحبيبي وزميلي طارق لطفي.. فيلم الرعب 122 في عيد الأضحى إن شاء الله.. حاجة تشرف".

فيلم "122" يعد الفيلم الأول عربيا المقرر طرحه بتقنية D4، وهذا الفيلم يعتمد على وجود 3 أبطال رئيسيين يدور حولهم الفيلم، وهم: طارق لطفي وأمينة خليل وأحمد داود.

وسوف يظهر الكثير من الفنانين كضيوف شرف خلال الأحداث التي تعتمد على الغموض والتشويق، وهم: أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمد لطفى، جيهان خليل، محمود حجازى، أسماء جلال.

وتدور أحداث فيلم "122" حول ليلة دموية داخل المستشفى، يكافح فيها شاب وحبيبته للهروب والنجاة من المستشفى.

تم الانتهاء من تصوير الفيلم في شهر مارس الماضي، وطوال الفترة الماضية عمل صناعه على تجهيز عرضه.

 

شاهد البرومو..