السبت 4 مايو 2024

أيمن شوقي: بالغنا في الفرحة بالوصول للمونديال.. وصلاح تحامل على نفسه

9-7-2018 | 10:31

قال أيمن شوقي، نجم الأهلي الأسبق، إن المنتخب الوطني لم يُعد نفسه جيدا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا، لافتا إلى أن الفريق بالغ واستغرق وقتا كبيرا في فرحة الوصول للمونديال.


وأضاف في تصريحات عبر برنامج "استاد الهدف"، فؤجئت بالبعض يقول إن المنتخب في مباراة أوروجواي كان جيدا والأقرب للمكسب، وهذا غير صحيح بالمرة، من الممكن أننا ظهرنا بأداء دفاعي جيد فقط.. الوضع الطبيعي في مباراة أوروجواي كان خسارة منتخب مصر وفقا للأداء، واستغربت من تصريحات بعض أعضاء اتحاد الكرة عن ظهور الفريق بشكل جيد.


وتابع: مصر لم تذهب إلى كأس العالم، الفريق اكتفى فقط بالوصول للمونديال، كما أنني سمعت كثيرا عن حالة "الانفلات" في معسكر الفريق.. كان لدينا لاعبين كبار في أكبر فرق أوروبا لكن لم نرى أي فارق لهم في كأس العالم، المحترف الوحيد الذي أدى ما عليه محمد صلاح، بل أرى أنه تحامل على نفسه ولعب مصابا.


واختتم: لابد من القيام بعملية نسف لكل المنظومة في الوقت الحالي والبناء من جديد، المنظومة الحالية "فاسدة"، حتى تضمن مصر المشاركة في كأس العالم كل مرة.. مشيرا إلى أن هناك مجاملات كبيرة في اختيار مدربي منتخبات الناشئين والشباب.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa