السبت 18 مايو 2024

علاقة محرمة بين ربة منزل وعشقيها فى سوهاج تنتهى بقتل الزوج

19-3-2017 | 21:10

أنهت ربة منزل بمساعدة عشقيها، حياة زوجها حرقًا، بعدما كشف الأخير علاقتهما الحرام فى محافظة سوهاج.
البداية ببلاغ بنشوب حريق هائل بكمية من "البوص" على جانب طريق عرابة أبيدوس مركز البلينا بمحافظة سوهاج، وبإبلاغ الشرطة والحماية المدنية لإخماد الحريق، تم العثور على جثة مجهولة الهوية لرجل مختفية ملامحه بسبب النيران.
بعد أيام من البحث والتحريات بمعرفة مباحث البلينا، تبين أن الجثة المتفحمة تعود لمتغيب يعانى من إعاقة بالقدم، ويدعى "حمدي. ف. ع" 43 عامًا عامل ويقيم بقرية الحراجة قبلى.
أخطرت المباحث أهله لمعاينة الجثة، حيث تعرفوا عليه من خلال إصابته، وأثبتت التحريات أن زوجته "ف. ع. ص" تربطها علاقة غير مشروعة مع "م. ف. ح"، قد تدفعها للتخلص من زوجها.
بمواجهة الزوجة بالتحريات اعترفت بتفاصيل الواقعة بأنه أثناء محادثة عشيقها لها عبر الهاتف مستخدمة سماعة بلوتوث حدثت بينها وبين زوجها مشادة كلامية، الأمر الذى دعا العشيق لسب الزوج واقتحام المنزل والتعدى على زوجها باستخدام آلة حادة، وخنقه بسلك كهربائى عند تطور المشاجرة بينهما حتى فارق الحياة.
وأضافت أنها وضعت ملابس الأطفال على وجه زوجها بعد قتله، ووضعه داخل جوال، ونقله داخل تروسيكل خاص بالعشيق إلى حفرة على الطريق بها كميات من البوص، وأشعلت فيه النيران داخل البوص بمساعدة عشيقها.

 

    الاكثر قراءة