الإثنين 13 مايو 2024

«البطيخي»: تكريم الرئيس لأبطال الألعاب الفردية رسالة لكل من يحقق إنجازًا

10-7-2018 | 15:14

قال سمير البطيخي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم للبعثة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط هو أفضل تكريم لأبطال رفعوا اسم مصر عاليا وحصلوا على نتيجة متميزة وبفضلهم احتلت مصر المركز الخامس في ترتيب ميداليات الدورة بعد حصولهم على 45 ميدالية.

وأوضح في "البطيخي" تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هذا التكريم يعد رسالة من الرئيس إن كل من يحقق إنجازا في مصر هو محل تقدير من رئاسة الجمهورية والشعب المصري، مضيفا أنه يمثل أيضا دفعة لمزيد من الإنجازات والإبداعات خلال البطولات والدورات القادمة.

وأكد البطيخي أن ما حققه أبطال الألعاب الفردية يوجب أن تولي وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية والأندية مزيدا من الاهتمام بهذا النوع من الألعاب لأنها تحقق إنجازات كبيرة ولم تأخذ حظها من الاهتمام الكافي.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل اليوم البعثة الرياضية التي شاركت فى دورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا، وكرم الأبطال والبطلات أعضاء البعثة الذين أحرزوا ميداليات في مختلف الألعاب، حيث حققت البعثة المصرية 45 ميدالية متنوعة بين 18 ذهبية و11 فضية و16 برونزية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air