الثلاثاء 14 مايو 2024

مرتجي يعرض رؤية الأهلي لعودة الجماهير إلى الملاعب

11-7-2018 | 15:25

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أهمية عودة الجماهير إلى المدرجات في الفترة المقبلة بشكل آمن ومنظم، مشددا على اهتمام مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بهذا الملف.

وأوضح مرتجي أن وجود الجماهير في المدرجات يعد من أهم عناصر نجاح اللعبة، لافتا إلى أن الأهلي يدعم وجود صلاحيات ومسؤولية في تنظيم ملف الجماهير، مشيرًا إلى أن الأهلي كان سبّاقًا في هذا الصدد عندما قام قبل سنوات بتنظيم ورشة عمل تم خلالها استضافة المسؤولين عن هذا الملف في الدوري الإنجليزي.

وشرح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رؤية الأهلي لعودة الجماهير من جديد، بينما أبدى بعض الملاحظات على عدد من النقاط في بطاقة حضور الجماهير، لتكون متطابقة تمامًا مع النظام المتبع في بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشرح مرتجي فكرة «كارت أهلاوي» الذي يدرس النادي العمل به، والذي يشمل حضور العديد من الفاعليات وليس مباريات كرة القدم فقط، وذلك من خلال تحمل النادي عملية التنظيم عن طريق شركة أمن محترفة، وتطبيق أفضل معايير الأمان والراحة للجماهير، مع تأمين المدرجات بكاميرات متنقلة.

وطالب عضو مجلس الإدارة بتطبيق التجربة نفسها بخصوص عودة الجماهير في الدوري، إلى جانب وضع آلية الحصول على التذاكر والدعوات، وربط هذه العملية بنظام إلكتروني مع المراجعة الأمنية الدقيقة، وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالجماهير.

وشدد مرتجي على أن النادي الأهلي يهتم بشدة من خلال «كارت أهلاوي» بسلامة الجميع، خصوصا المنشآت الرياضية وتوفير منافذ عديدة للتيسير على الجماهير والتواصل معها من خلال خدمة الرسائل للإخطار بأي مستجدات، إلى جانب استخدام تقنيات حديثة، لمنع تزوير الكارت.

وتمنى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن تقوم جميع أندية الدوري بتقديم الدعم اللازم لرابطة الأندية المحترفة، لتقوم بمهام عملها، لتعظيم دور الجماهير والتسويق وخلافه بالشكل الأمثل.

    Dr.Radwa
    Egypt Air