الأربعاء 3 يوليو 2024

محافظ المنيا يفتتح 4 مشروعات تنموية بـ"أبو قرقاص" بتكلفة 3.8 مليون جنيه

12-7-2018 | 12:02

 افتتح محافظ المنيا عصام البديوي، اليوم الخميس، 4 مشروعات خدمية بعدد من قرى مركز "أبو قرقاص" بتكلفة إجمالية قدرها 3 ملايين و856 ألف جنيه، يرافقه العقيد محمد صلاح رئيس المركز وعدد من نواب البرلمان.


وذكر بيان صادر عن المحافظة، أن البديوي استهل جولته بافتتاح الكوبري الذي يربط بين قرى غرب وشرق المركز (منشأة دعبس، السرو) وذلك بتكلفة إجمالية تصل إلى مليونين و450 ألف جنيه، كما افتتح كوبري قرية المطاهرة القبلية والذي يربط بين قريتي المطاهرة وشرارة حيث بلغت التكلفة الإنشائية للكوبري 386 ألف جنيه.


واستكمل المحافظ جولته بافتتاح أعمال تطوير المدخل الجنوبي لمدينة "أبو قرقاص" (البوابة الجنوبية) والتي تضفي مظهرًا جماليًا وحضاريًا على المركز وتعد واجهة مشرفة للمدينة أمام زائريها وبلغت تكلفتها الإجمالية 270 ألف جنيه.


واختتم المحافظ جولته بافتتاح حديقة عامة بحي شرق المدينة على مساحة 1000 متر تضم مساحات خضراء وأماكن للعائلات والأطفال وذلك بتكلفة قدرها 750 ألف جنيه في إطار توفير أماكن ترفيهية للمواطنين لتمضية وقت فراغهم.


وأشاد المحافظ بالجهد المبذول من قبل الوحدة المحلية والجهات القائمة على تنفيذ تلك المشروعات وتسليمها وفقًا للبرنامج الزمني المخطط لإنشائها، موجهًا بالسير على نفس النهج في تنفيذ المشروعات المتبقية من أجل تقديم خدمات تليق بالمواطنين وتحقيقًا للمصلحة العامة.