الثلاثاء 2 يوليو 2024

"قومي المرأة" يهنئ الطالبات الأوائل فى الثانوية العامة

سيدتي13-7-2018 | 11:24

 هنأ المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه الطالبات أوائل الثانوية العامة لهذا العام . 


وأعربت الدكتورة مايا مرسى،فى بيان أصدرته اليوم ،عن سعادتها البالغة وفخرها بالنجاح الباهر والمشرف الذى حققته هؤلاء الفتيات ، وحصولهن على المراكز الأولى فى الثانوية العامة لهذا العام.


كما اعربت عن تقديرها لاجتهادهن وعزمهن للوصول إلى هذه المرتبة المشرفة ، وادخال البهجة والسرور على قلوب أسرهن وقلوب المصريين جميعا ، مؤكدة أن أسماءهن اليوم سوف تضاف الى لوحة شرف المرأة المصرية ، متمنية لهن المزيد من النجاح والتوفيق واستكمال دراستهن بتفوق وتحقيق أحلامهن.

 

وأشادت بدور الأسر المصرية أولياء أمور هؤلاء الطالبات المتفوقات فى رعاية ابنائهن والاهتمام بهن، وتشجيعهن على النجاح . 


وأعربت الدكتورة مايا مرسى عن تفاؤلها بمستقبل مصر لوجود هذه النماذج من الفتيات، اللائى قدمن مثالا يحتذى به فى العزم والإصرار لتحقيق حلم النجاح وإثبات الذات حتى أصبحن مصدر فخر الجميع ، مؤكدة أن العلم هو مفتاح تقدم الشعوب .


ووجهت رئيسة المجلس تهنئة خاصة للطالبتين الشقيقتين المتميزتين نادين وندى شريف أحمد منصور من محافظة الجيزة لحصولهن على المركز الأول مكرر على الثانوية العامة شعبة " دمج" وتحديهن إعاقتهما بكل عزم واصرار لتحقيق حلمهما بالحصول على المركز الأول مكرر ، والطالبة منة الله خميس حسين من محافظة الاسكندرية لحصولها على المركز الاول على مكفوفى الجمهورية فى الثانوية العامة ، مؤكدة أنهن نموذج مشرف فى القوة والإصرار على النجاح واثبات أن الإعاقة ليست فى الجسد ولكنها فى الفكر.