الأحد 16 يونيو 2024

رئيس اليمن يجتمع بقيادات المنطقة العسكرية وكبار مسئولي حضرموت لاستعراض التطورات بالبلاد

14-7-2018 | 16:41

أعرب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي عن ترحيبه بقيادة المنطقة العسكرية الأولى والسلطات التنفيذية والوجاهات الاجتماعية بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء، لاستعراض جملة من التطورات والأحداث على الساحة الوطنية والجهود المبذولة لتطبيع الحياة وإرساء الأمن والاستقرار والبناء والتنمية والإعمار في مختلف المحافظات المحررة بدعم ومساندة من الأشقاء في دول التحالف العربي.


وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، اليوم السبت، أن الرئيس اليمني أشار إلى أن الاستقرار المنشود كفيل بعودة عجلة التنمية لتلامس احتياجات المواطن في تذليل سبل معيشته وتوفير متطلباته، مؤكدا أهمية توحيد الصف والجهود ومكافحة الظواهر الدخيلة ومحاربة قوى التطرف والإرهاب التي تمثل الوجه الآخر لأذرع إيران في المنطقة مع المليشيات الحوثية الانقلابية. 


ولفت إلى جملة المشاريع التي نالتها حضرموت بساحلها وواديها خلال الفترة الماضية في كل القطاعات، وأهمها تحقيق الاكتفاء في قطاع الكهرباء وعبر الغاز المنتج محليا.. مؤكدا أهمية تعزيز خدمات الحياة الأساسية في قطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرقات.. موجها باعتماد مبلغ مليار ريال لاستكمال تنفيذ المشاريع والاحتياجات العاجلة للوادي والصحراء.