السبت 1 يونيو 2024

والد الطفلة غريقة "العين السخنة": إهمال القرية السياحية قتل ابنتي

16-7-2018 | 00:01

أكد والد الطفلة فاطمة غريقة العين السخن نتيجة الإهمال داخل إحدى القرى السياحية  أن ما حدث لابنته ترجع مسئوليته إلى إدارة القرية التى لم تقم بواجبها فى حماية الأطفال ولم توفر وسائل إنقاذ أو اسعافات أولية مطالبا بحق ابنته.


مضيفا : عقب إخراج ابنتى من حمام السباحة لم نجد أى نوع من الإسعافات الأولية بالقرية ولم نجد حتى سيارة إسعاف بالقرية وعندما طلبنا سيارة اسعاف تأتى من مدينة السويس استغرق وقت حضورها مدة تصل إلى 90 دقيقة وهو ما تسبب فى تدهور الحالة الصحية لابنتى وفشل محاولات إنقاذها.



وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس  فى قضية غرق الطفلة فاطمة طه عبد الرحيم 8 سنوات داخل حمام سباحة بقرية سياحية بالعين السخنة، أن فرق الإنقاذ لم تحاول إنقاذ الطفلة أثناء الغرق وأن سيارة الإسعاف لم تصل طوال 90 دقيقة عقب الحادث، وأنه يوجد شهود قاموا بتوثيق شهادتهم بالتحقيقات أكدوا مشاهدة ثعبان بحمام السباحة عقب غرق الطفلة بدقائق.


وقررت النيابة العامة بإشراف المحامى العام لنيابات السويس التصريح بدفن جثة الطفلة وتسليمها لذويها، بعد قيام النيابة بالاستماع لأقوال والد الطفلة الذى اتهم إدارة القرية السياحية التى غرقت الطفلة بحمام السباحة بها بالإهمال


كما استمعت النيابة لشهادة مسئولين بأمن القرية ومسئولين إداريين عن ما حدث مع الطفلة وأسباب تعرضها للغرق داخل حمام سباحة القرية.