الأحد 30 يونيو 2024

تفاصيل أزمة مصطفي فتحي مع الزمالك وأسرار جلسه العاصفة

16-7-2018 | 00:42

كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن آخر تطورات أزمة انتقال مصطفى فتحي إلى نادي بيراميدز من عدمه خلال الساعات الماضية، حيث أعلن  المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك انتقال فتحي إلى بيراميدز مقابل 9 ملايين جنيه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 

وأضاف " الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم" خلال فقرة كشف المستور المذاع على قناة إكسترا نيوز  أن  اللاعب مصطفي فتحي وافق علي الانتقال لبيراميدز في بداية الأمر، واتفق مع مسؤوليه على تقاضي مليون دولار في الموسم الواحد، إلا أن مسؤولي بيراميدز خفضوا القيمة المالية إلى 8 ملايين جنيه فقط في الموسم بعد تأكدهم من إصابة فتحي المزمنة، وهو ما رفضه اللاعب، حيث اتفق الحصول على 18 مليون جنيه في الموسم.


وتابع :" فور ظهور خلاف بين فتحي وبيراميدز على القيمة المالية اضطر اللاعب للإعلان عن رفضه الرحيل عن الزمالك لكسب تعاطف الجماهير البيضاء، وحتي لا يخسر الجماهير بعد رفض بيراميدز دفع مليون دولار له سنويا".

 

وأوضح "الشاطر"  أن الكابتن اسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك قد عقد جلسة عاصفة مع مصطفى فتحى نجم الفريق اﻷول لكرة القدم بالزمالك فى معسكر الفريق الجارى بألمانيا  مشيرا الى أن اسماعيل يوسف أجري  نقاشا ساخنا مع اللاعب حول ما نشره على حسابه الخاص بأنه لايرغب فى الرحيل إلا بيراميدز وأنه مستمر مع الزمالك ، ورد عليه اللاعب بأنه علم بخبر انتقاله الى بيراميدز من الاعلام وهو ما أغضبه.

 

واختتم "الشاطر" أن اللاعب مصطفي فتحي رحب فى الوقت نفسه بالتوقيع للزمالك وتمديد عقده موسما جديدا إذا كان يرغب فى الاستمرار بالزمالك مشدد  فى كلامه على أنه لا يسعى لإثارة البلبلة بقدر احترامه لنفسه ورغبته فى اللعب للمكان الذى يرغب فيه.