الخميس 16 مايو 2024

الشاطر: ناصر ماهر بين الترضية وإغراءات بيراميدز والبدري

16-7-2018 | 00:50

كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن اشتعال موقف ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي الجديد بعد رفضه المعاملة السيئة من قبل "باتريس كارتيرون" المدير الفني للقلعة الحمراء، منوها أن ماهر هدد بالقيد الإفريقي أو الرحيل عن الأهلي، وهو ما حدث  بعد الجلسة التي عقدها وكيله مع محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة، ووعد خلالها بحصول اللاعب علي فرصته كاملة ومصالحته علي الفرنسي كاريترون.

 

وأضاف " الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم" خلال فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز،  أن اللاعب ناصر ماهر تلقي عرضا سريا و مغريا من نادي بيراميدز للحصول على خدماته، حيث يرغب حسام البدري رئيس النادي في ضم ماهر لصفوفه.


وعرض البدري علي اللاعب ناصر ماهر مبلغا كبيرا للحصول على خدماته والرحيل عن النادي الأهلي..وتابع المصدر أن عقد ماهر مع الأهلي مليون جنيه في الموسم الواحد، وبعدما أثار أزمة وعده مسؤولو الأهلي بزيادة عقده إلى 4 ملايين جنيه لمنع رحيله إلي بيراميدز.

  

وتابع :" رغم حصول  اللاعب ناصر ماهر علي وعد بزيادة عقده، إلا أنه لم يحدث أي شيء حتى الآن وينتظر اللاعب الزيادة المالية وقيده أفريقيا لإغلاق الملف، أو عدم تنفيذ طلباته وبالتالي رحيله إلى سموحة مرة أخرى ومنه إلى نادي بيراميدز".

 

وأشار " الشاطر" إلى أن حسام البدري رئيس نادى بيراميدز اتفق مع  اللاعب ناصر ماهر على التمرد الفترة الماضية، والضغط على النادي لبيعه أو إعارته لسموحة وحينها ينضم إلي بيراميدز، خاصة أن الأهلي لن يوافق على رحيله لبيراميدز مهما كان الثمن، لذا تم الاتفاق على أن يكون سموحة كوبري انتقال ماهر من الأهلي إلى بيراميدز.