الجمعة 24 مايو 2024

بالفيديو..طفل صينى ينجو بمعجزة بعد السقوط من الطابق التاسع عشر

الهلال لايت16-7-2018 | 14:42

نشرت صحيفة الديلى ميل اليوم فيديو صادما يصور طفل صينى وهو يتشبث بسور شرفة فى الطابق التاسع عشر من أحد المبانى بجنوب غرب الصين

طبقا لما ذكرته الصحيفة فإن الطفل الذي يبلغ من العمر خمسة أعوام قد سقط من غرفته فى الطابق التاسع عشر يوم الجمعة الماضية وتمكن بالتشبث بالشرفة فى أحد الطوابق أسفل طابقه .

وقد تم رصد الصبى الصغير من قبل حارسة المبنى التي قامت على الفور بتنبيه أفراد الأمن واتصلت بخدمات الطوارىء وتم إنقاذ الصبى خلال ثمانى دقائق ولم يصب بأذى . وبحسب ماورد فقد كان الطفل فى رعاية جدته التى تركته وخرجت للتريض .

وبحسب ماأوردته صحيفة تشينغدو بيزنس نيوز فإن حارسة العقار وتدعى Peng changliang  رأت الصبى بينما كانت تقوم بجمع القمامة فى حوالى الساعة السادسة صباحا وصرحت للصحفيين أنها جاهدت لعدم الصراخ حتى لاتفزع الطفل الذى التفت إليها وقال لها ساعدينى فطلبت منه أن يتشبث جيدا وطلبت النجدة على الفور .

وأسرع رجال الأمن إلى الشقة التى يتدلى منها الطفل فوجدوها مغلقة فاضطروا إلى اقتحامها بالقوة لإنقاذه, وتفيد التقارير إلى أن عملية إنقاذ الطفل لم تستغرق سوى ثمانى دقائق إلا أنه ظل يتدلى من النافذه لمدة 20 دقيقة , وذكرت جدته أنها تركته  نائما وذهبت لممارسة الرياضة فى الطابق الأرضى إلا أن الطفل أستيقظ أبكر من المعتاد.

شاهد الفيديو من الرابط التالى 

http://tempuri.org/tempuri.html