الأحد 16 يونيو 2024

محافظ أسوان يؤكد استعداد المحافظة لاستضافة مؤتمر إتحاد الشركات السياحية البلجيكية

18-7-2018 | 17:50

 أكد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان ، استعداد المحافظة الكامل لاستضافة مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV  والمقرر انعقاده في 28 سبتمبر القادم في الأقصر، ويختتم فعالياته بأسوان في 2 أكتوبر القادم، والتنسيق والعمل للاستفادة منه بالنتائج المرجوة والدعاية السياحية المطلوبة سواء للمواقع المدرجة ضمن البرامج السياحية أو الغير مدرجة والتي تذخر بها أسوان.


جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء مع آنا صوفيا سكرتير عام غرفة السياحة البلجيكية وفابيانا بيير عضو الغرفة ومالكة شركة Espace Voyage والوفد المرافق لها ، لبحث استعدادات المحافظة لاستضافة المؤتمر.


وأعرب المحافظ - خلال الاجتماع - عن ترحيبه بتنظيم هذا الحدث الدولي السياحي الهام في أحد أجمل البقاع السياحية بمصر بآثارها الخالدة وطبيعتها الساحرة، مؤكداً استعداد المحافظة الكامل لاستضافة هذا المؤتمر على أرضها.


وأشار حجازي إلى أن أسوان تتمتع بتنوع المنتج السياحي بانتشار المعابد والمتاحف والمعالم الأثرية بجانب الأنماط السياحية الأخرى من النيلية والعلاجية والبيئية والسفاري والصيد والمحميات الطبيعية، بالإضافة إلى سياحة المؤتمرات والمهرجانات.


من جانبها، وجهت فابيانا بيير سكرتير عام غرفة الشركات السياحية البلجيكية الشكر لمحافظ أسوان على التسهيلات التي أبداها مع دعمه لإقامة هذا المؤتمر السياحي الكبير من خلال تسخير كافة الإمكانيات ومنها تنظيم لقاء يضم أصحاب الشركات السياحية البلجيكية والمحافظ والكيانات السياحية بقاعة عروس النيل لتسويق المقومات السياحية.