الأحد 23 يونيو 2024

بيان رسمي بشأن أزمة إكرامي وأحمد ناجي

22-1-2017 | 20:11

أصدرت بعثة المنتخب الوطني، بيانا رسميا؛ لتوضيح ملابسات الأزمة التي نشبت بين الحارس شريف إكرامي، ومدرب حراس المرمى، أحمد ناجي، بعد أن صرح الأخير بأن إكرامي غير مصاب، في تصريحات أدلى بها مساء أمس السبت عقب مباراة مصر وأوغندا.
وجاء البيان كالتالي:
"بالإشارة الى الأخبار والتعليقات المتداولة من خلال وسائل الإعلام المختلفة، ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن تصريحات الكابتن احمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، وحارس المرمى شريف اكرامي، فإن ادارة البعثة رأت اصدار بيان توضيحي بهذا الشأن لإنهاء الجدل حول هذا الموضوع.

 أولا: بالنسبة للحالة الطبية لحارس المرمى شريف اكرامي، فقد افاد طبيب الفريق الدكتور محمد ابوالعلا بأن اللاعب يعاني من اجهاد في العضلة الخلفية، ويتعافى بشكل جيد، ويؤدى تدريبات تأهيلية تحت اشراف الجهاز الطبي ويشارك في جزء بسيط من مران حراس المرمى.

ثانيا: قام المدير الفني للفريق هيكتور كوبر بالاجتماع باللاعب شريف اكرامي واعتذر له عن سوء الفهم في تصريحات الكابتن احمد ناجي، مؤكدا انه كان ـ ومازال ـ مساندا وداعما له في المنتخب، كما طالبه بالتركيز في تدريباته التأهيلية خلال المرحلة المقبلة، لأن المنتخب يحتاج الى جهوده في هذه المرحلة الهامة من البطولة، التي يتمنى الشعب المصري كله تحقيق لقبها والعودة بالكأس."
يذكر أن المنتخب المصري يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.