السبت 5 اكتوبر 2024

ضبط سائق بشركة توصيل شهيرة لمساومته خليجي بالمعادي

24-7-2018 | 13:50

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة المعادي القبض على سائق بشركة توصيل شهيرة وصديقه لمساومتهما خليجيا على إعادة هاتفه المحمول مقابل 2000 جنيه بالمعادي.

 

تبلغ لقسم شرطة المعادي من فوزي بن عبد العال " يحمل إحدى الجنسيات العربية "، 48 سنة، أنه استقل سيارة تابعة لشركة توصيل من منطقة المعادي لتوصيله لمحل سكنه وعقب نزوله من السيارة ترك هاتفه المحمول ماركة آيفون 6  داخل السيارة فقام بالاتصال على الهاتف فوجده مغلق، وفي وقت لاحق قام قائد السيارة بمساومته على إعادة الهاتف مرة أخرى مقابل مبلغ مالي 2000 جنيه.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وتم بالتنسيق مع المبلغ مجاراة المتصل وتحديد مكان تسليم المبلغ المالي المشار إليه بشارع كورنيش النيل ـ دائرة القسم.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه أسفرت إحداها عن ضبط كل من أحمد ن، سن 26 سائق، ومحمود أ، سن 24 سنة، عامل، حال حضورهما لاستلام المبلغ وبحوزتهما الهاتف المحمول المستولي عليه.


بمواجهتهما اعترف الأول بعثوره على الهاتف داخل السيارة قيادته وحاول التصرف فيه بالبيع إلا أنه لم يتمكن من ذلك فاستعان بالمتهم الثاني لمساومة المجني عليه على دفع المبلغ المالي نظير إعادة الهاتف المحمول مرة أخرى.


باستدعاء المجني عليه تعرف على الهاتف واتهمهما بالسرقة.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامه التحقيق.

    الاكثر قراءة