الأحد 16 يونيو 2024

«قومي المرأة بالجيزة» يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية

سيدتي24-7-2018 | 21:26

تقديرا لتفوقهن وتميزهن؛ احتفى المجلس القومي للمرأة بالجيزة برئاسة الكاتبة الصحفية ماجدة محمود مقررة الفرع بأوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية من قاطني المحافظة، حيث تم تكريم ندى شريف أحمد منصور "الأولى" مكرر مدرسة لاروز بالدقي الحاصلة على 410/410،  وإلى جانب تفوقها العلمي تتمتع بصوت عذب، وقد عرضت عليها منح تعليمية في أكثر من جامعة منها الألمانية والأمريكية، لكنها اختارت الأكاديمية البحرية بالقرية الذكية "قسم لغات وإعلام"، ونفس الشيء مع نادين (شقيقتها) الأولى مكرر بنفس المجموع والبارعة على العزف على آلة الجيتار؛ حيث أصرتا على استكمال مشوار التعليم الجامعي معا.


يذكر أن نديم كانت المسئولة عن كل ما يتعلق بالعملية التعليمية لشقيقتها منذ الصغر.

 

أيضا تم تكريم شيماء محمد جاد حامد الحاصلة على المركز الثاني "القسم الأدبي" مدرسة الأورمان الثانوية بالدقي، وقد حصلت على منحة من الجامعة الألمانية "إدارة أعمال".


وعلى صعيد التعليم الفني، كرم المجلس القومي فرع الجيزة، الطالبة نعمة مجدي جمال الدين مدرسة الهرم الفندقية الأولى على الثانوية الفندقية، وفضلت استكمال الدراسة بكلية السياحة والفنادق، بعد أن كانت تفكر في الالتحاق بكلية التجارة، وتغيبت عن التكريم لظروف طارئة.


وأيضا الطالبة رضا علي فرغلي ناجي "الأولى" على مدرسة الجيزة الثانوية الصناعية، وتسلمت التكريم نيابة عنها راوية عبد الفضيل أحمد، موجه عام تربية بيئية وسكانية بوكالة الوزارة بالجيزة.