الأحد 29 سبتمبر 2024

أجندة الخميس: محافظ القاهرة يكرم أسر الشهداء.. و«الزراعة» تنظم مؤتمر عموم أفريقيا

أخبار26-7-2018 | 07:10

القاهرة: تنظم وزارة الصحة والسكان، ممثلة فى أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بمدينة طنطا، المؤتمر العلمي الثاني لمراكز الأورام تحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ويهدف المؤتمر إلى تعظيم الجانب الإنساني في الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم لمريض السرطان وكيفية التعامل مع المرضى وذويهم وتقديم الدعم النفسي لهم والتعريف بالمرض وتبعاته.

 

القاهرة : يكرم المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أسر شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة والشرطة والمدنيين الذين أطلقت المحافظة أسماءهم مؤخراً على بعض شوارعها ومدارسها، وذلك في الحفل الذي ستقيمه المحافظة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

 

القاهرة: تستضيف وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، مؤتمر عموم أفريقيا، الذي ينظمه المكتب الأفريقي للثروة الحيوانية، تحت رعاية وحضور الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وتتضمن فعاليات المؤتمر تدشين الجمعية الأفريقية للتعليم البيطري والهيئات التشريعية، فضلًا عن إطلاق شبكة الشباب والمرأة للأعمال في مجال الثروة الحيوانية.

 

باريس: يبدأ وزير الخارجية الفرنسي جون ايف، جولة خارجية لمدة أربعة أيام تشمل كولومبيا وكوبا لبحث تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

 

بيروت: يلتقي وفد من وزارتي الدفاع والخارجية الروسيتين مع الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس الوزراء سعد الحريري في العاصمة اللبنانية، لمناقشة عودة اللاجئين إلى سوريا.