الأربعاء 26 يونيو 2024

الشاطر يكشف قائمة الزمالك والتوظيف الجديد لدونجا وأحداد

29-7-2018 | 01:25

كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن القائمة النهائية لفريق الزمالك لموسم 2018-2019 وقبل انطلاق الدوري المصري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.


وأضاف "الشاطر" خلال برنامدج "إكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز السبت، يأتي فى حراسة مرمى الزمالك كلا من  محمود عبد الرحيم "جنش" وعماد السيد وعمر صلاح، بينما يأتى فى الظهير الأيسر بهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح والظهير الأيمن  اللاعب حمدي النقاز وحازم إمام.


وتابع:" يأتى فى مركز المساك اللاعب محمود حمدي " الونش" ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وكماتشو ومركز الوسط المدافع  اللاعب  طارق حامد ومحمد حسن في حين يأتي فى مركز الوسط المساند : محمود عبد العزيز "زيزو" وفرجاني ساسي – دونجا".


وأردف "الشاطر" أن صناعة اللعب والأجنحة يأتى اللاعب محمد ابراهيم وأيمن حفني - محمود عبد المنعم " كهربا " ومصطفى فتحي وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وعبد الله جمعة وإبراهيم حسن فيما يأتى فى مركز الهجوم الهداف كاسونجو كابونجو وعمر السعيد وحميد أحداد ويوسف أوباما ومصطفى محمد.


وأشار "الشاطر" إلى أنه من خلال فترة الإعداد تم توظيف محمود عبد العاطي دونجا في مركز المساك في ظل الضعف الشديد والنقص العديد في هذا المركز ويوجد  عبد السلام وكماتشو تحت السن وعبد الغني أيضا لم يشارك بشكل كبير مع الزمالك، وتم توظيف حميد أحداد في كثير من الوقت كجناح.