الأربعاء 26 يونيو 2024

باحث سياسي: الرئيس السيسي حريص على التشاور المباشر مع المصريين

أخبار29-7-2018 | 16:10

قال محمود كمال الباحث السياسي، إن جلسة «اسأل الرئيس» بالمؤتمر الوطني السادس للشباب الذي عقد في جامعة القاهرة لمدة يومين، تجيب على العديد من الأسئلة التي تشغل الرأي العام وسط حرب الشائعات التي تواجها الدولة المصرية.


وأكد الباحث السياسي لـ«الهلال اليوم» أن الرئيس عود المصريين على الإجابات الصريحة والشفافة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أجاب على العديد من الملفات الشائكة وغير الواضحة للرأي العام مثل الصعوبات والتحديات التي تواجه التحديات.


ولفت إلى أن الرئيس السيسي غير معزول عن الشعب منذ توليه الحكم، فيتواصل مع الشباب والمواطنين من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأيضا من خلال الاتصال المباشر مثل جلسات "اسأل الرئيس" خلال مؤتمرات الشباب.


وأكد أن السيسي أول رئيس عربي يتيح فرصة التشاور بينه وبين الشعب المصري بطريقة مباشرة، مما يؤدي إلى إزالة الحواجز والموانع مع الشعب المصري ويوضح الرؤى وتقديم الحلول المباشرة، مؤكدا أنه حريص على الإجابة الشاملة التي تخص المجتمع وتشغل الرأي العام تشمل المعلومات والتفاصيل.


وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، انطلاق فعاليات المؤتمر الوطنى السادس للشباب، والذي تستضيفه جامعة القاهرة، إذ شهدت جِلساته على مدار يومين، مناقشة مجموعة من أبرز القضايا والموضوعات والملفات الملحة المطروحة على أجندة الدولة المصرية، والتي تشغل بال المواطنين وتحتل حيزًا كبيرًا من اهتماماتهم، أهمها تطوير منظومة التأمين الصحي والتعرّف على المشروع القومي للبنية المعلوماتية.