الثلاثاء 13 اغسطس 2024

راضي: الرئيس السيسي حريص على دمج ذوي الإعاقة في المجتمع

أخبار30-7-2018 | 16:37

قال اللواء أمين راضي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الرئيس السيسي لا يترك قطاعا في الشعب إلا ويدعمه ويسانده ويضع الخطط والأطر المناسبة للارتقاء، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أثبت للعالم إيمانه بذوي الاحتياجات الخاصة خلال المؤتمر والمعرض الدولي السابع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.

وأكد عضو الهيئة العليا لحزب الوفد لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس السيسي حريص كل الحرص على الارتقاء بالمجتمع بكل فئاته وأطيافه حتى ذوي الإعاقة يمنحهم الفرصة الكاملة الدعم المتواصل لدمجهم في المجتمع والدفع بهم لسوق العمل، مشيرا إلى أن الرئيس متمسك بحقوق ذوي الإعاقة وانخراطهم في السوق العمل والعمل على تأهيلهم وتسليهم بأفضل الأسلحة التكنولوجيا الحديثة.

وشدد "راضي" على ضرورة دعم ومساندة الرئيس في كل المشاريع والتحديات والمعارك التي يخوضها من أجل الوطن ورفعة أبنائه، فالرئيس أثبت للقاصي والداني إيمانه بالشباب المصري وذوي الإعاقة في أنهم ركيزة أساسية في الارتقاء بالبلاد والدفع بها إلى الأمام.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم ، المؤتمر والمعرض الدولي السابع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة 2018 في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة، الذي تنظمه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويهدف المؤتمر الذى يأتى تحت شعار "دمج – تمكين - مشاركة" إلى دعم وتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة من خلال أدوات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى جميع مجالات الحياة، كما يهدف المؤتمر أيضًا من خلال المعرض المقام على هامشه إلى تعزيز صناعة تكنولوجيا الأدوات المساعدة التى تسهم بشكل كبير فى تيسير حياة الأشخاص ذوى الإعاقة.