الثلاثاء 28 مايو 2024

الإذاعة تحتفل بذكرى النمر الأسود أحمد زكي الاثنين المقبل

21-3-2017 | 09:34


 أكدت نادية مبروك رئيس الإذاعة ان اذاعة الشرق الاوسط استعدت جيدا للاحتفال بذكرى  الفنان احمد زكي حييث  يبدأ الاحتفال 
 بلقاءات مع الفنانين الشباب وكيف تأثروا بفن احمد زكى وأدائه مثل الفنان احمد فلوكس والفنان هيثم احمد زكى والفنان احمد حاتم. وفقرة بعنوان "امرأة واحدة لا تكفي " 
وتتضمن الفقرة لقاءات مع شخصيات عامة سيدات عن كيفية ان تكون المرأة بأكثر من شخصية مع زوجها واهلها سواء داخل البيت او خارجه فى المنزل والعمل مثل الكاتبة الصحفية انتصار ردرير والفنانة منى بارومه وتأثير ذلك على علاقتها بالرجل .
 
 وكذلك فقرة بعنوان "بلاتوه:-" تتضمن الفترة لقاءات عن افلام احمد زكى التى تناقش قضايا المجتمع فى وقتها مثل افلام معالى الوزير – الحب فوق هضبة الهرم- الامبراطور ولقاءات مع الناقد الفنى طارق الشناوى – الناقده ماجده موريس- الفنانه فيفى عبده – سماح انور.
 
-    كلام النهارده :- تضمن الفترة لقاءات مع الفنانين الذين تعاملوا مع احمد زكى مثل الفنانه ميرفت امين – رغده- لبلبه عن علاقتهم به فنيا وانسانيا.
 
وفقرة-نجم وغنوة:- اجمل اغنيات احمد زكى فى الافلام وارتباطها بالاحداث فى الفيلم ومشاركات المستمعين عن علاقتهم وارتباطهم بكل أغنية.
واخيرا  حليم فى حياتى  وهي عن  ارتباط وتشابه الأحداث فى حياة كل من عبد الحليم حافظ واحمد زكى على المستوى العام والشخصى والفنى وايضا تجسيد احمد زكى لشخصية حليم فى آخر افلامه .