الأحد 9 يونيو 2024

القبض على المتهمين باختطاف طفل بالشرقية

31-7-2018 | 22:23

تمكن قطاع الأمن الوطنى تنسيقا مع قطاعى الأمن العام والبحث الجنائى فى الشرقية، ضبط مختطفى طفل طلبوا فدية نصف مليون لاطلاق سراحة واصابة أحد الجناه.

تلقى قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغا من " صابر.ع .م "  بغياب نجله "محمود" 12 سنة طالب عن المنزل وذلك عقب خروجه لشراء بعض مستلزمات للمنزل ، وأثناء الاتصال على رقم هاتف نجله فؤجئ بشخص اخر يطلب فدية 500 الف مقابل اطلاق سراحة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أمنى مكبر ضم قطاعى الأمن العام والأمن الوطنى والبحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية .
وبتضيق الخناق على الجناه قاموا باطلاق سراح الطالب خشية ضبطهم.

بمناقشة الطفل قرر قيام 3 اشخاص لم يتمكن من الادلاء باوصافهم باقتياده عنوه لداخل سيارة اجرة وقاموا بتعصيب عيناه والاتسيلاء على هاتفه وحجزه باحدى الشقق السكنية.

وقرر والده بانه قام بدفع 125 الف جنيه لمرتكبى الواقعة خشيه على حياه نجله دون علم احد قبل اطلاق سراحه وأسفرت الجهو د عن تحديد هوية مرتكبى الواقعة أحمد السيد سائق ، وهانى فرج سائق ومحمد سعيد سائق ، وجميعهم سابق اتهامهم فى قضايا ومقمين دائرة قسم ثان العاشر من رمضان.

وعقب تقنين الاجراءات خرجت مأمورية أمنية من قطاع الامن الوطنى وضباط البحث الجنائى بالشرقية وقطاع الامن العام ومجموعات قتالية من قطاع الامن المركزى ، أسفرت عن ضبط المتهم الاول والثانى بدائرة قسم ثقان العاشر من رمضان.

وباستهداف المتهم الثالث بالشقة سكنه وفور وصول القوات بادر باطلاق اعيرة نارية صوب القوات وبمبادلاته اطلاق الاعيرة النارية اسفرت عن اصابته بالصدر والبطن وتم ضبطه وبحوزته بندقية الية وطلقات نارية و10 الاف و800 جنيه ، وتم نقله لمستشفى التامين الصحى.

وبارشاد الثانى ضبطت السيارة المستخدمة فى الواقعة ومبلغ مالى قدره 31 الف جنيه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.