الجمعة 10 مايو 2024

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية

أخبار1-8-2018 | 18:54

كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية بمدينة الطور خلال رحلتهم لشرم الشيخ التي نظمتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

حضر حفل التكريم اللواء نادر عشماوي السكرتير المساعد لمحافظة جنوب سيناء، والأستاذ محمد عقل مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والأستاذ أحمد موسى رائد عام اتحاد طلاب مدارس الجمهورية، وعدد من نواب البرلمان.

ورحب فودة في كلمته بالطلاب وهنأهم على تفوقهم وحثهم على الاستمرار في التفوق، مؤكدًا لهم أن الرئيس السيسي يدعم التعليم، وأعلن هذا مؤخرًا في مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة.

وقدم محافظ جنوب سيناء الشكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على تنظيم الوزارة لرحلة تكريم الأوائل في محافظة جنوب سيناء، وهذا يعد تكريمًا للمحافظة، كما قدم الشكر للرائد العام لاتحاد الطلاب وللطلاب ومنظمي الرحلة.

ومن جهته أشاد عقل بدعم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب المتفوقين، مشيرًا إلى أنهم علماء وقادة المستقبل، ونموذج يحتذى به، وقدم الشكر للواء خالد فودة على استضافته وتكريمه لطلاب الشهادة الإعدادية الأوائل.

ومن جانبه أكد موسى حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على رعاية الطلاب المتفوقين والموهوبين وتوفير المناخ الملائم لصقل قدراتهم وموهبتهم، وهنأ الطلاب على التكريم، متمنيًا لهم دوام التفوق.

وفي نهاية حفل التكريم قدم فودة شهادات التقدير للطلاب الأوائل، وقرر صرف ١٠٠ جنيه لكل طالب، كما قدم درع المحافظة للأستاذ أحمد موسى رائد عام اتحاد الطلاب، وأهدى موسى درع الاتحاد للواء خالد فودة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air