الأحد 28 ابريل 2024

بالصور.. بعد فشل بقالي التموين في التفاهم مع الوزارة حول عطل سيستم صرف السلع... البقالون يجتمعون مع محافظ الجيزة لبحث الأزمة

اقتصاد2-8-2018 | 16:10

اتهم أحد قيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية، بقالي التموين بمحافظة الجيزة بالادعاء الكاذب حول تأكيدهم أن السيستم بمكاينات صرف التموين متوقف منذ ظهر أمس الأربعاء، الأمر الذي جعلهم يلجؤون إلى محافظ الجيزة ومديري مديرية التموين، لحل الأزمة.

وأكد محمد الديب سكرتير شعبة السلع الغذائية بغرفة الجيزة، أنهم حتى الآن لم يصرفوا بطاقة واحدة للمواطنين، الأمر الذي عمل على إثارة غضب الجمهور.

وأضاف الديب، في تصريحات خاصة ألى بها لـ"الهلال اليوم"، أنهم الآن في محافظة الجيزة، للاجتماع مع المحافظ ومدير مديرة التموين بالجيزة، لبحث الأمر وعرضه على قيادات الوزارة التي اتهمت البقالين بالكذب والادعاء الباطل، مشيرا إلى أن الشركة أكدت لهم أن عطل السيستم ليس لها دخل فيه، وأنه تابع لوزارة التموين.

يذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أصدر قرارا يوم الخميس الماضي بوقف السيستم يومين لعمل بعض الإصلاحات، ومنذ ذلك الحين لم يعُد السيستم للعمل بشكل طبيعي، إلى أن وصل الأمر للتوقف نهائيًّا في محافظة الجيزة.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa