الإثنين 10 يونيو 2024

تدوير قطار أسوان "VIP" قبل إكمال رحلته وترك الركاب بمحطة إدفو

أخبار3-8-2018 | 08:21

واقعة غريبة شهدتها السكة الحديد، صباح اليوم الجمعة، حيث استغاث ركاب قطار "VIP" لـ"الهلال اليوم"المتجه من القاهرة إلى أسوان؛ بعد تأخره عن موعده المقرر لمدة ساعة، بإنزالهم من القطار قبل الوصول إلى أسوان بمحطة إدفو الساعة الثامنة صباحًا، فيما كان موعده المقرر هو وصول محطة أسوان في السابعة صباحًا. 


وفوجئ الركاب- بحسب تصريح بعضهم- بإنزالهم في محطة إدفو قبل محطة النهاية وهي أسوان من القطار "VIP" رقم 2006، وتركهم على المحطة لحين قدوم القطار التالي لإكمال الرحلة؛ وتدوير قطارهم قبل إكمال رحلته، وتركهم للانتظار على رصيف محطة إدفو لحين قدوم أي قطار آخر، وعودة قطارهم إلى القاهرة قبل وصوله أسوان. 


فيما كان الرد على الركاب، من قبل مسئولي القطار؛ هو تأخر قطار "VIP" رقم 981، المتجه من أسوان إلى القاهرة عن موعده المقرر لمدة ثلاث ساعات؛ حيث كان من المقرر قيامه من أسوان في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وظل ركابه ينتظرون القطار حتى الساعة الثامنة والنصف صباحًا ولم يبدأ القطار رحلته. 


وقام المسئولون عن قطار 2006 بإنزال الركاب في منتصف رحلتهم، وتركهم فريسة انتظار أي قطار آخر، وتدوير القطار قبل إكمال رحلته برقم القطار المتأخر وهو 981، ليقوم برحلته من إدفو إلى القاهرة، فيما ترك ركاب قطار أسوان لمصيرهم المحتوم على رصيف محطة أسوان.

    الاكثر قراءة