الأربعاء 25 سبتمبر 2024

"لمسات سيناء الحضارة" تكرم 33 فنانا من ثماني دول عربية

فن5-8-2018 | 01:10

قالت رئيس مجلس إدارة مؤسسة (لمسات) الدكتورة نرمين شمس إن ملتقي "لمسات سيناء الحضارة" الذي جمع مجموعة من الفنانين العرب، نجح في خلق روح المودة والمحبة بين الدول العربية المشاركة، مشيرة إلى أن الفنانين أكدوا أن شرم الشيخ هي حقا مدينة الأمن والسلام، باعثين برسالة سلام ومحبة للعالم أجمع.


جاء ذلك خلال حفل ختام ملتقي لمسات الحضارة بحضور الفنان مجدي صبحي، والدكتور محمد إسحاق عميد كلية التربية الفنية جامعة حلوان، ورجل الأعمال مجدي العداسي، والمخرج محمد نصار.


وقامت المؤسسة بتكريم 33 فنانا يمثلون ثمان دول عربية وهي مصر، والسعودية، والإمارات، وعمان، والكويت، وسوريا، واليمن، ولبنان، بشهادات تقدير ودروع مقدمة من مؤسسة لمسات.


وعلي هامش الختام، كرمت جمعية أصدقاء السياحة للإبداع، ممثلة في نائب رئيس مجلس إدارتها أحمد مجدي، الفنانون المشاركون في الملتقي.


جدير بالذكر أنه تم تكريم كل من ابتسام عبد اللطيف وجواهر خضران الثبيتي وفاطمة رجب ونجلاء الغفيلي وهبة محمد العطار وميرفت القواص و مها الحازمي ومحمد المهدي وسحر غلام وسلوى حجر وسميه حجازي وشائع بيهان وشعاع بلوي وعبد الرحمن العريفي وعبد الله الكعبي من السعودية، و أحمد مجدي وجورج سامح صبحي وميرفت الشاذلي من مصر، وآمنه حمادي وسلطان الشماسي وصوغه النعيمي من الإمارات، وإيمان العمودي وحسام الرديني من اليمن، وعبد العزيز التميمي من الكويت، وعبد الله الكمزاري سلطنة عمان، ومجد ماندو من سوريا، ونديم فتفت من لبنان.