السبت 28 سبتمبر 2024

عودة صرف السلع التموينية بالجيزة.. والشعبة تشكر وزير التموين

اقتصاد6-8-2018 | 12:34

بدأ المواطنين بمحافظة الجيزة، صرف السلع التموينية عن شهر أغسطس، صباح اليوم الإثنين، بعدما استجاب وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، لطلب شعبة المواد الغذائية بغرفة الجيزة التجارية، بتحويل السيستم من شركة "فرست داتا" إلى شركة سمارت. 


ووجهت شعبة المواد الغذائية، بغرفة الجيزة التجارية، برئاسة يحيى كاسب، الشكر إلى وزير التموين، و مديري مديرية التموين بالجيزة هشام كامل، على سرعة استجابتهم لشكوى بقالي التموين والمواطنين.


وقال محمد الديب، سكرتير شعبة المواد الغذائية بغرفة الجيزة التجارية ، إن نظام السيستم على شركة سمارت الجديدة يعمل بسرعة فائقة، منذ الصباح الباكر، مؤكدا أن المواطنين بدوا في صرف سلعهم التموينية بعد توقف ٥ ايام منذ بداية الشهر. 


وأضاف الديب في تصريحات خاصة لـ " الهلال اليوم "، أن تجربة الجيزة مع الشركة الجديدة ، جيدة ، حيث عملوا على تنظيم السيستم وتشغيله في وقت قياسي دون إحداث أي مشاكل، مشيرا إلى أن كافة البقالين بالجيزة يعملون الآن على السيستم الجديد. 


وكان وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي ، قد تقدم أمس بالاعتذار للمواطنين، حاملى البطاقات التموينية بمحافظات (القاهرة- الجيزة- الغربية- كفر الشيخ) عن ما شهدته هذة المحافظات من بطء فى عملية صرف المقرارات التموينية، مشيرا إلى أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة بالأمر لإصلاح النظام .