الخميس 20 يونيو 2024

مصدر أمني: بلاغ العثور علي قنبلة أسفل الطريق الدائرى الإقليمي كاذب

7-8-2018 | 10:46

كشف مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الشرقية، أن بلاغ العثور علي عبوة يشتبه فى احتوائها على مواد متفجرة أسفل الطريق الدائرى الإقليمي بالقرب من كوبري غيته بدائرة مركز بلبيس كاذب

 

وأضاف المصدر أن قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقات وضباط مباحث مركز بلبيس انتقلوا فور تلقي شرطة النجدة البلاغ من الهاتف، ولم تعثر على اى شئ بمحيط مكان البلاغ.

 

وأوضح المصدر، أنه تم التواصل مع هاتف التليفون المبلغ عن الواقعة الكاذبة وأكد للأجهزة الأمنية أن شخصًا لا يعرفه استعار هاتفه المحمول لإجراء مكالمة هاتفية، أثناء سيره بالطريق العام، قائلًا " أنا لا أعلم أى شئ عن هذا البلاغ".

 

كان اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي شرطة النجدة بلاغًا بالعُثور على جسم غريب يشتبه فى احتوائه على متفجرات أسفل الدائرى الإقليمي بالقرب من كوبري غيته بدائرة مركز شرطة بلبيس.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات برئاسة العميد أحمد الشوادفي مدير الحماية، وضباط مباحث بلبيس برئاسة الرائد نبيل غيث رئيس المباحث، وضباط فرع البحث الجنائي لفرقة جنوب الشرقية برئاسة المقدم جاسر زايد، ونائب مدير امن الشرقية لفرقة الجنوب.