الخميس 16 مايو 2024

محافظ الدقهلية: إطلاق اسمي شهيدين على مدرستين بمسقط رأسيهما

7-8-2018 | 19:01

 قرر محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، إطلاق اسم الشهيد إسلام محمد محمد إسماعيل ابن قرية الحوتة مركز المنزلة على مدرسة الحوتة الإعدادية، بالإضافة إلى إطلاق اسم الشهيد رمضان إبراهيم البسيوني إبن قرية النزل مركز منيه النصر على مدرسة النزل الابتدائية تخليدا وتكريما لهما.

وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم الثلاثاء، أن تلك القرارات جاءت خلال لقائه بأسرتي الشهيدين بمكتبه بحضور سكينة جلال رئيس مركز ومدينه المنزلة ومحمد عبد الغني رئيس مركز ومدينة منية النصر.

وطالب المحافظ من رئيسي المنزلة ومنية النصر بسرعة تعليق لافتات على المدارس المشار إليها على أن تضم السيرة الذاتية لهما وظروف استشهادهما تأكيدا لعمق الانتماء والتضحية والفداء من أجل الوطن.

وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة الصحة بتوفير العلاج لوالده شهيد قرية النزل ومتابعة حالتها الصحية وإقرار علاج لها على نفقة الدولة، موجها بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة وسرعة تنفيذ القرارات المذكورة .. مشيرا إلى أن مصر لن تنسى شهداءها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن.

وأكد أن الدولة بكامل أجهزتها بالمحافظة تبذل كل الجهود من أجل رعاية ودعم ومساندة أسر الشهداء وتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم وحل مشكلاتهم تكريما لهم.