الإثنين 3 يونيو 2024

مدرب سابق بـ«أتليتكو مدريد»: عقوبة التلاعب في قضية "أجيري" السجن من 2 لـ 6 سنوات

8-8-2018 | 01:01

قال مدرب في فريق أتليتكو مدريد السابق خالد غنيم، إن المدرب المكسيكي خافير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى متهم فى قضية تلاعب بأسبانيا، ومازالت قيد التحقيقات منوها أن هناك 42 شخص من بينهم "آجيري" متهم فى قضية التلاعب بالنتائج بالدوري الإسباني.


وأضاف " غنيم " خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر من إسبانيا فى برنامج "اكسترا تايم"، إن عقوبة التلاعب في قضية  "خافير أجيري" مدرب الفراعنة السجن من 2 الى 6 سنوات، منوها أن ظهور أدلة جديدة وراء فتح قضية التلاعب لـ" آجيري".


وتابع :" القانون الإسباني يسمح للمدرب المكسيكي خافير اجيري بدفع الغرامة المالية بدلا من السجن"، مشيرا إلى أن آجيرى سيكمل مدة تعاقدة مع المنتخب الوطنى الـ4 سنوات، ما لم يحدث أى شىء فى التعاقد من قبل اتحاد الكرة المصري.


وأوضح "غنيم " أن المدرب المكسيكي خافير اجيري من المدربين الجيدين وله تاريخ مشرف وكبير فى عالم التدريب، وقام بتدريب منتخبات كبيرة ولها ثقل، وحقق نتائج مبهرة مع اندية كبيرة فى اسبانيا منوها أن اجيرى يشبة "كوبر"، ولكنه يتفوق عليه فى التنظيم الخططى وأقوى منة من الناحية الهجومية وسيفيد المنتخب المصري  خلال الفترة المقبلة.