الخميس 13 يونيو 2024

رغبة بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد الأبرز في عناوين الصحف الإنجليزية

8-8-2018 | 10:52

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، العديد من الموضوعات، أبرزها رغبة الفرنسي بول بوجبا الملحة في الرحيل عن مانشستر يونايتد إلى برشلونة بجانب موافقة تشيلسي على ضم حارس أتليتيك بلباو في صفقة قياسية، ما يفتح الباب أمام رحيل حارسه البلجيكي ثيبو كورتوا إلى ريـال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة (ديلي ميل) عن إبلاغ الفرنسي بول بوجبا إدارة مانشستر يونايتد برغبته الملحة في الرحيل إلى برشلونة وأنه وافق على الحصول على راتب يوازي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وأفادت الصحيفة موافقة البلوز على ضم حارس أتليتيك بلباو "كيبا" مقابل سعر قياسي لحارس مرمى يبلغ 72 مليون إسترليني، ما يفتح الباب أمام رحيل ثيبو كورتوا إلى ريـال مدريد.

وأبرزت الصحيفة فوز ليفربول على تورينو الإيطالي 3- 1 في آخر المباريات التجريبية قبل انطلاق الموسم نهاية الأسبوع.

أما صحيفة (ديلي أكسبريس) فكان عنوانها الرئيسي حول قضية بوجبا يقول "رايولا وكيل بوجبا يتعرض لهجوم عنيف من قبل مانشستر يونايتد بسبب عرض برشلونة".

وأبرزت موافقة تشيلسي على ضم كيبا، كما كشفت عن اتصال الألماني الدولي جيروم بواتينج، بجوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، ليبلغه بأنه لن يرحل عن بايرن ميونخ للانضمام إلى النادي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة (صن) في عنوانها الرئيسي عن مشكلات جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، قائلة: "مورينيو لم يضم مدافعًا حتى الآن ويحارب من أجل الإبقاء على بول بوجبا الراغب في الرحيل لبرشلونة"، مضيفة أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش سيجري الكشف الطبي في تشيلسي اليوم، تمهيدًا لانتقاله على سبيل الإعارة من ريـال مدريد.

ونقلت الصحيفة تصريحات لنجم آرسنال السابق أيان رايت، بشأن استحواذ الملياردير الأمريكي كرونك على النادي وقال "استحواذ كرونك على آرسنال كارثي، وأكره ما يحدث".

وأبرزت صحيفة (ميرور) فوز ليفربول على تورينو 3-1 في آخر مبارياته الودية قبل انطلاق الموسم في لقاء اطمأن من خلاله المدير الفني الألماني يورجن كلوب على الأساسيين، وأعطى فرصًا للبدلاء والصاعدين.

وبهذا الفوز حقق الريدز انتصارهم السابع في تسع مباريات ودية ليدخلوا الموسم بقوة كمنافسين على اللقب.