الخميس 20 يونيو 2024

تعرف على نجوم حفلات ليالي الطرب في" أوبرا دبي" إبريل المقبل

21-3-2017 | 16:58

يقام فى الصرح المعماري الجميل "اوبرا دبي" يوم الأحد 2 أبريل القادم، أولي أمسيات روتانا الغنائية مع فنان العرب محمد عبده ، الذي أصدر مؤخرا البومه الجديد بعنوان "رماد المصابيح" من انتاج وتوزيع "روتانا" وسيحتفل به مع جمهوره من خلال تقديم أروع أعماله الغنائية الجديدة والقديمة .

 

فيما سيقام الحفل الثاني يوم الثلاثاء 4 مارس بنفس المكان دار الأوبرا دبي مع ثنائية النجم برنس الغناء العربي ماجد المهندس والفنانة شيرين عبدالوهاب ، اللذين سيقدمان أجمل أعمالهما الغنائية الجديدة ومختارات من أعمالهما الخالدة التي لطالما تغنّى بها الجمهور الذواق.

 

أمّا الحفل الثالث التي ستقيمه شركة روتانا بالتعاون مع دائرة السياحة في دبي فنجمه "الصقر الرابح" رابح صقر التي سيشهد ترقب كبير من قبل محبي الفنان رابح صقر وسيقام هذا الحفل يوم الخميس 6 ابريل في "المركز التجاري العالمي- دبي" في ليلة سعودية مميزة لن تنتسى.. حالها كحال حفلات "دار الحي" دبي الاخرى .

 

شركة روتانا هرم شركات الانتاج والتوزيع الغنائي في العالم العربيو الأهم في مجال تنظيم الحفلات الغنائية في منطقة الشرق الأوسط ، كعادتها تستعد لإحياء هذه الأمسيات بإحترافية تامة في هذا المجال الذي تنفرد فيه ، وذلك للخبرة العريضة التي تمتلكها لاسيما تحت قيادة وإشراف الأستاذ سالم الهندي من خلال الخطة المدروسة التي تتبعها روتانا دائماً في كل حفلاتها الفنية، وهو ما أوصلها إلى هذا التميز في التنظيم ، لتكون هذه الحفلات بمثابة قمة فنية كعادة الحفلات "الروتانية" ضمن سلسلة الحفلات الغنائية الراقية التي قدمتها بدرجة امتياز في الفترة الماضية