السبت 18 مايو 2024

مهاجم الأهلي: نجلي خليفتي في كرة القدم

10-8-2018 | 19:40

أكد جونيور أجايي، مهاجم الأهلي المصاب بقطع في أربطة الركبة، وصول عائلته للقاهرة خلال أيام، ونستمتع للغاية بالإقامة خلال فترة تواجدنا في القاهرة، كما أن الشعب المصري يمتاز بالصفات الطيبة. وأحرص بشكل دائم على اصطحابهم للقيام بجولات في بعض الأماكن، ونجد ترحابًا كبيرًا من الجميع، وهو ما ساهم في تكوين العديد من الأصدقاء".


وأضاف خلال تصريحات خاصة لموقع الأهلي، "أحب الفن المصري، وأحرص على سماع الموسيقى والأغاني المصرية خلال تواجدي في السيارة وفي معسكرات الفريق، ورغم عدم معرفتي بمعاني الكلمات، إلا أنني أستمتع بالإيقاع الخاص بها، خاصة الأغاني الشعبية.


وكشف نجم الأهلي عن توقعه لخلافة نجله له في كرة القدم مستقبلا، وقال بالفعل، هو يعشق كرة القدم. ولكن من المحتمل أن يصبح حارس مرمى. فهو يميل إلى استخدام يده في التعامل مع الكرة، ويجيد التقاطها رغم أن عمره لم يتجاوز عامين. وبالطبع، سأكون سعيدًا للغاية لو أكملَ مسيرتي وأصبح لاعب كرة ناجحًا.


واختتم أجايي حديثه مؤكدا أنه في وقت فراغي، يحب لعب “فيديو جيمز” أو “بلاي ستيشن”. ويذهب إلى السينما ولمشاهدة أفلام كثيرة. ويذهب أيضا إلى المطاعم الخاصة التي تطل على مناظر جيدة".

    الاكثر قراءة