الجمعة 21 يونيو 2024

أجندة السبت: وزير الزراعة يفتتح موسم جني القطن.. وبدء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

أخبار11-8-2018 | 06:14

القاهرة.. تسير مصر للطيران 21 رحلة لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضي المقدسة، ومن المقرر أن تقلع 11 رحلة إلى جدة بواقع ٩ رحلات من مطار القاهرة ورحلة من مطار الأقصر وأخرى من مطار شرم الشيخ و١٠ رحلات إلى المدينة المنورة تقلع جميعها من مطار القاهرة.

بني سويف.. يفتتح الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة، موسم جني القطن بمحافظة بني سويف ضمن جولة بمحافظات الفيوم وبني سويف والمنيا، ومن المقرر أن يقوم الوزير يرافقه المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والمهندس عمر حسن وكيل وزارة الزراعة والمهندس مصطفى راشد نقيب الزراعيين ببني سويف بإعطاء إشارة البدء بالموسم الجديد في حقل مساحته 20 فدانًا بقرية اهناسيا الخضراء بمركز بني سويف.

القاهرة.. تبدأ امتحان الدور الثاني من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/2018 ، ويستمر حتى يوم الاثنين الموافق 20 من نفس الشهر، حيث تعقد امتحانات الدور الثاني في 311 لجنة علي مستوي الجمهورية.

غزة.. تنطلق في قطاع غزة، تظاهرة بحرية؛ رفضًا لاستمرار الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ 11 عامًا.. ومن المقرر أن تنطلق التظاهرة، من ميناء مدينة غزة نحو الحدود البحرية الشمالية للقطاع.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين صادر ضدهم حكما غيابيا بالسجن المؤبد في أحداث الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، والمعروفة إعلامياً بـ"أحداث شارع السودان".

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، جلسات إعادة إجراءات محاكمة متهم صادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ (غرفة عمليات رابعة) .

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة، محاكمة هشام عبد الباسط محافظ المنوفية (السابق) ومتهمين اثنين آخرين، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وأخذ مبالغ إجماليها 27 مليونا و450 ألف جنيه.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، إعادة محاكمة الناشط أحمد دومة، في قضية أحداث العنف وإضرام النيران والشغب التي وقعت في محيط مباني مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى والمجمع العلمي المصري، فيما عرف إعلاميا بـ "أحداث مجلس الوزراء".

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، إعادة محاكمة 13 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم المرشد العام للجماعة محمد بديع، ونائبه خيرت الشاطر، وذلك في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم القتل العمد والتحريض عليه، بحق المتظاهرين السلميين أمام مقر مكتب إرشاد التنظيم بضاحية المقطم إبان أحداث تظاهرات ثورة 30 يونيو 2013.

عمان.. تنطلق فعاليات الدورة 14 لمهرجان مسرح الطفل الأردني الذي تقيمه مديرية الفنون والمسرح في وزارة الثقافة الأردنية بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين، في المركز الثقافي الملكي بعمان.

    الاكثر قراءة